Monday, 2 April 2007

انا لله وانا اليه راجعون

لقي 13 من ابناء جزرنا مصرعهم وفقد العديد بسبب ارتفاع امواج البحر في عددمن الشواطئ وهذا تسبب بموجة من الذعر العام لدى عموم المواطنين الذين ظنوا ان كارثة توسونامي قد تتكرر


اجاركم الله وحفظكم

1 comment:

Maximilian said...

لوووووووووووووول

ضابط الدور يا مستر سولومون

صدناك يا عم :P